رياضة

ناد سعودي يدخل خط التنافس على بنشرقي

يؤجل الدولي المغربي أشرف ببشرقي، موعد الكشف عن وجهته المقبلة، بعد أن أنهى عقده مع نادي الزمالك المصري، امتد لثلاث سنوات، نال من خلالها حب وتقدير كل مكونات النادي المصري.

وتترقب جماهير الزمالك بالتحديد، موقف بنشرقي النهائي، بشأن وجهته المقبلة، بعد أن أسر إلى مسؤولي النادي أنه في حال عدم توصله بعرض خارجي يفي بكل ر غباته، سيعود إلى القلعة البيضاء.   

وأفادت تقارير صحفية، أن الدولي بنشرقي، توصل بعرض سعودي، يقربه من نادي الاتفاق، بتزكية من المدرب الفرنسي « باتريس كارتيرون »، الذي أشرف على تدريبه في وقت سابق داخل النادي المصري.

كما استبعد المصدر ذاته، إمكانية انضمام الدولي بنشرقي لاتحاد جدة، كما تم الترويج له من قبل مجموعة من وسائل الإعلام، ومن قبله نادي قطر القطري، فضلا عن وجود عروض أخرى، في انتظار الجسم فيها.

وشكلت مغادرة  الدولي بنشرقي للزمالك، بعد نهاية عقده، الكثير من الجدل، وتحديدا بين صفوف النادي وأنصاره، حيث أجمعوا على ضرورة الاحتفاظ به لمواسم إضافية مع توفير كل الشروط التي قد يرغب فيها، إلا أن رغبة الدولي المغربي في تغيير الوجهة، عجلت بمغادرته نهاية الأسبوع الماضي، لمصر، بعد أن قاد الزمالك للفوز بلقب كأس مصر على حساب الأهلي.

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى