رياضة

كلوب يعتبر غوارديولا المدرب الأفضل في العالم

أشاد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بالطريقة التي يلعب بها بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وبالطريقة التي يفكر بها كذلك معتبرا إياه أفضل مدرب في العالم، قبل مباراة القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي المتصدر وضيفه ليفربول الأحد المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الفريقان المباراة على ملعب « الاتحاد » وسيتي يتقدم منافسه بنقطة واحدة قبل ثماني دورات من نهاية الدوري. وتنافس الفريقان مرات عدة في السنوات الاخيرة على اللقب المحلي ولا يبدو أن الامور ستختلف هذه المرة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحافي على هامش القمة « بيب هو المدرب الأفضل في العالم وأعتقد أننا جميعا نتفق على ذلك، وربما هي صدفة أن الامور لم تسر كما ينبغي في دوري الابطال حتى الآن ».

مقالات ذات صلة

وأضاف الألماني، أن المواجهة المقبلة لفريقه مع مانشستر سيتي بطل ومتصدر الدوري الإنجليزي في ملعب الاتحاد ،الأحد المقبل ستكون ممتعة بغض النظر عن نتيجتها.

وتابع كلوب: « أتوقع مباراة جيدة. وأنا أعلم أن هذا لا يحدث كثيرا في المواجهات بين الفرق الكبيرة. لكن تاريخ مواجهاتنا مع سيتي يشير إلى وجود المتعة في أحيان كثيرة بسبب رغبة الفريقين في ذلك ». ويتجدد لقاء الفريقين ،السبت المقبل، على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس إنجلترا.

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى