تكنولوجيا

شركة ڤيڤو تطلق هاتف “vivo Y33s” الجديد

بكاميرا تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل

قد يكون العيش في عالم اليوم سريع التطور أكثر إرهاقًا وأقل متعة مما كان عليه في السابق. يمكن للقيود العديدة أن تجعل الأمر يبدو وكأننا فقدنا القدرة على التعبير عن أنفسنا. هذا هو المكان الذي تحدث فيه Y33s الجديدة من Vivo كل الفرق في مساعدتنا على إظهار نظرتنا الفردية في الحياة. أحدث إضافة إلى سلسلة Vivo Y – المشهورة بصورها فائقة الوضوح ، والمظهر العصري ، وتجربة المستخدم المسلية الرائعة – مسلحة بتجربة تصوير رائعة لالتقاط كل لحظة ثمينة في الحياة. من الطلاب الصغار ، إلى الأفراد العاملين لحسابهم الخاص ، والموظفين بشكل عام ، لم تعد الحياة عادية بل أصبحت أكثر متعة مع الصور الحية التي يمكن الرجوع إليها ، حيث لم يكن التقاط صور أوضح أسهل مما هو عليه مع Y33s.

يجب أن تكون الصورة الجيدة فائقة الوضوح وعالية الدقة والتركيز مع إمكانية التقاط حادة للتكيف مع أي مكان وكل مكان. هذا هو المكان الذي يقطع فيه هاتف Y33s من vivo الحافة مع كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل. وبغض النظر عما إذا كان التكبير أو القص أو الثبات ، فإن مستشعر الكاميرا الخلفية الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل يلتقط جميع لحظات الحياة التي لا تُنسى دون عناء وبوضوح نقي. تعمل ميزة التثبيت الفائق للتصوير الإلكتروني (EIS) المدمجة ، والتركيز التلقائي على العين ، ووظيفة Super HDR أيضًا على التخلص من القلق من ظهور الصور غير الواضحة أو ذات التركيز الخاطئ!

بينما تعمل الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 50 ميجابكسل كميزة تصوير أساسية في Y33s ، فإن الهاتف الذكي مزود أيضًا بمجموعة واسعة من وظائف الكاميرا المصممة لكل مناسبة. تحتوي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل على خوارزمية صورة فريدة ، وتقنية Super Night Selfie لإلغاء الضوضاء ، وفلاش الشاشة الذكية لجعل التقاط صور سيلفي في أي مكان مفعمة بالحيوية ، حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة. أضف طبقة أخرى من التخصيص من خلال مرشحات مصممة خصيصًا باستخدام كاميرا Bokeh الفريدة بدقة 2 ميجابكسل لتحسين تأثيرات المرشح والمساعدة في التقاط تلك اللحظة الخاصة. إنه يعمل جنبًا إلى جنب مع الكاميرات الأخرى ، مما يضمن حصولك دائمًا على التركيز الصحيح في الوقت المناسب بينما يصبح كل شيء آخر غير مهم. كن مدللًا للاختيار مع ليس واحدًا ، بل أربع مجموعات من المرشحات الليلية الأنيقة المصممة حصريًا لـ vivo.

لا تحتوي اللحظات الخاصة بالضرورة على الأشخاص ، ففي بعض الأحيان يمكن لصورة مكان ما أن تستحضر ذكريات أو مشاعر نقدرها. هذا هو المكان الذي يحدث فيه الهاتف الذي يحتوي على عدسة ماكرو أو عدسة واسعة الزاوية كل الفرق. يحتوي Y33s من vivo أيضًا على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط المزيد من التفاصيل ، كجزء من تكوينها. ستمنحك هذه الميزة منصة أكثر مرونة لتحسين مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي ، بغض النظر عن المكان الذي تبدأ منه.

مجتمعة معًا ، تتميز Y33s بمجموعة مخيفة من الكاميرات المناسبة لكل مناسبة وبيئة ، مما يضمن أن الصور التي تلتقطها ستكون دائمًا في نقطة في كل مرة. بالحديث عن الكمال في التصوير الفوتوغرافي والتكنولوجيا المتطورة ، لا شيء يضاهي Y33s من vivo.

من الزوم في الفيديو ومضاد الاهتزاز والتركيز التلقائي ، يعد Y33s الهاتف المثالي لأي كاميرا واحتياجات تصوير قد تحتاجها. علاوة على وظائف التصوير النجمي ، تأتي أيضًا بوظيفة بصمة الإصبع الجانبية المريحة لفتح الهاتف بحركة سلسة واحدة. سعة التخزين الضخمة (4 جيجابايت + 128 جيجابايت) قادرة على تخزين ما يصل إلى 32000 صورة ، وأكثر من 6000 أغنية ، وكلها بأفضل جودة. لا تنسى أن ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة التي تبلغ 4 + 1 جيجابايت ستسمح لك بالتبديل بين تطبيقاتك المفضلة بسلاسة مع الحد الأدنى من الاضطرابات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التطبيقات البطيئة على هاتفك بعد الآن. تخيل كل هذه الوظائف المعروضة على شاشة 6.58 بوصة بدقة 1080 بكسل فائقة الوضوح لهاتف Y33s ، هل يمكن أن تصبح الحياة أكثر إشراقًا وحيوية؟

إلى جانب الأداء القوي للبطارية الكبيرة 5000 مللي أمبير في الساعة والشحن السريع بقوة 18 واط والتصميم الأنيق العصري 8 مم ، كن مستعدًا لإبهار أصدقائك بهذا الحديث الجديد التالي عن المدينة. اختر إما من Midday Dream أو Mirror Black ، وهما تصميمان لونيان لافتان للنظر وعصريان يتيحان لك أن تكون مركز الاهتمام بغض النظر عن مكان وجودك. أطلق العنان لمتعة أكثر ، وافتح رفقاء أعظم ، وافتح ذكريات مفعمة بالحيوية مع اتصالات أقوى عبر Y33s ؛ لا توجد طريقة أفضل للتعبير عن نفسك واستعراضها من هذا. جوال vivo Y33s متوفر في المتاجر بسعر 2399 درهم. توجه إلى أقرب متجر أو موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات!

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى