"مؤثر" مغربي يحاول قتل زوجته الأمريكية أمام محام في إيطاليا |
العالم

“مؤثر” مغربي يحاول قتل زوجته الأمريكية أمام محام في إيطاليا

استأثرت محاولة قتل نفذها “مؤثر” مغربي على الأنترنيت في إيطاليا باهتمام روادها هناك بعدما قرر إنها “قصة حب” جمعته بأمريكية، ظلت محط متابعات بطعنها أمام أنظار محام كان يتمم معاملات طلاقهما.

ويتعلق الأمر بمهاجر مغربي يدعى « جلال. أ »، 41 سنة، والذي دأب على تصوير فيديوهات يحكي من خلالها عن قصته مع زوجته الأمريكية، 37 سنة، التي قررت الرحيل عن « ميسيسيبي » وارتحلت إلى ضواحي مدينة البندقية في إيطاليا للزواج منه.

وظل المهاجر المغربي يستعرض تفاصيل حياته مع زوجته الأمريكية من خلال فيديوهات كانت تصور زواجهما الذي انعقد في 22 يوليوز 2019، مثل حكايات الجنيات الخيالية، غير أن الأمور سرعان ما انقلبت للأسوأ وطلبت الزوجة الطلاق منه بالمرة.

مقالات ذات صلة

هذا الطلب أخرج الزوج المغربي عن طوره ليعمد إلى ملاحقة زوجته لعلها تتراجع عن طلبها، لكن دون جدوى لحين مثولهما معا أمام محام مكلف بمعاملات الطلاق، بعد انفصالهما تماما في 10 ماي 2021، غير أن الزوج قرر أن ينهي الزواج بطريقته وقد هاجم الزوجة الأمريكية بسكين وطعنها أمام المحامي.

وتقررت متابعة الزوج المغربي بتهمة محاولة القتل وقد جرى تصنيفه بالمجرم الخطير بعدما انكشف أنه تسلح بسكين مطبخ ومدية حادة، قبل أن يحل بمكتب المحامي وبعد إبداء الزوجة إصرارها على الانفصال انقض عليه موجها إليها طعنات قبل أن يلوذ بالفرار، وهو يصرخ « لقد قتلت زوجتي.. قتلت زوجتي ».

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى