فيفو تنضم إلى كأس العرب لكرة القدم قطر 2021 كراعٍ رسمي |
تكنولوجيارياضة

فيفو تنضم إلى كأس العرب لكرة القدم قطر 2021 كراعٍ رسمي

تواصل فيفو الاستثمار في الأحداث الرياضية الدولية الكبرى ودعمها

أعلنت شركة فيفو اليوم عن تعاونها مع أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم هذا العام – كأس العرب فيفا قطر 2021 ، في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، لتقديم تجربة لا تُنسى لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. كجزء من اتفاقية رعاية مدتها ست سنوات بين فيفو و فيفا ، أصبحت فيفو شركة الهواتف الذكية الراعية لمسابقات الفيفا منذ ماي 2017.

يوفر هذا التعاون لشركة فيفو منصة عالمية للتواصل مع مشجعي كرة القدم الدوليين وتقديم علامتها التجارية إلى قاعدة عملاء أوسع. كشركة تحتفل بـ “متعة الإنسانية” ، فهذه فرصة ممتازة لعرض كيف يمكن لتكنولوجيا الهواتف الذكية المبتكرة أن تلتقط اللحظات الأكثر إثارة وعاطفية وذهولاً.

 

خطوة كبيرة للأمام في التواجد الدولي

تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أمرًا حيويًا لأعمال شركة فيفو العالمية. منذ ظهورها الأول في المنطقة في عام 2017 ، كان تركيز فيفو والتزامها على توفير تجارب منتجات رائعة للعملاء المحليين. شهدت الشركة نموًا سريعًا في حصتها في السوق بسبب استراتيجياتها التسويقية ومنتجاتها المحلية. من خلال إطلاق المجموعات عالية الأداء ، بما في ذلك سلسلة V ، وسلسلة Y ، أصبحت فيفو واحدة من أكثر العلامات التجارية للهواتف الذكية المحبوبة في المنطقة. من خلال وضع المستخدمين في المركز والابتكار المستمر لتقديم تقنيات الهواتف الذكية الرائدة ، تستثمر فيفو أيضًا بشكل كبير في البحث والتطوير.

باعتبارها أول بطولة عربية للفيفا ، كأس العرب قطر 2021 ، من المقرر أن تجتذب اهتمامًا إقليميًا واسعًا وخارجها. من خلال الرعاية ، تتطلع فيفو إلى التواصل مع قاعدة عملائها الآخذة في الاتساع وتوسيعها والتي تضم أكثر من 400 مليون شخص حول العالم.

قال جاك وو ، الرئيس التنفيذي لشركة فيفوالمغرب : “نحن متحمسون للتواصل مع عشاق كأس العالم العربي فيفا قطر 2021 ، الذين هم شغوفون بهذه اللعبة الجميلة مثلنا”. “من خلال الاستفادة من تعاوننا مع فيفا ، نأمل في توثيق الروابط مع العملاء الإقليميين من خلال روح كرة القدم ، وتعزيز صورة العلامة التجارية العالمية الإبداعية والبهجة لفيفو.”

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى