الممثل المغربي أنس الباز يتهم زوجته بتعنيفه وبخيانته |
ثقافة وفنون

الممثل المغربي أنس الباز يتهم زوجته بتعنيفه وبخيانته

نشر الممثل المغربي، أنس الباز، صباح يومه الأربعاء، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تدوينات يتهم في إحداها زوجته سارة فلورنسا، بتعنيفه مرتين داخل سيارته، واصفا إياها بـ”إمرأة معنِّفة”، وبأنها ليست كما تدعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التدوينات التي نشرها الباز بتقنية “قصتي”، قبل أن يقوم بحذقها بعد دقائق، جاءت كرد على زوجته التي أشارت عبر صفحتها في موقع “إنستغرام” إلى بعض المشاكل التي تسببت في قرار الطلاق، حيث اتهمته في إحداها بالعنف ولمحت في أخرى بالخيانة وبمصاحبته للفتيات.

وردا على زوجته، قال أنس الباز أريد أن أعلمكم أن سارة ضربتني مرتين اليوم أثناء تواجدنا بالسيارة”، مضيفا “إنها سيدة عنيفة جدا ومختلفة جدا عما ترونه في منصات التواصل الاجتماعي”.

وبخصوص مصاحبته للفتيات، أجاب الباز “أنا ممثل وبحكم عملي أشتغل مع فتيات أعرفهن حتى قبل أن أعرفك سارة، ومن حقي أن تكون لدي صديقات، وعائلة أحبها أكثر منك، كدت أنسى، أنت لست محور العالم أو على الأقل لم تعودي كذلك، الله يفكك على خير واخا ماتستاهليش”.

وتابع قائلا “لم أخن يوما زوجتي، لكن الحقيقة أنني أنتظر أوراق الطلاق، أقسم لكم، بالعكس هي من خانتني مرة، وإن لم تهدأ سأكشف مع من خانتني، سوف تخلق فضيحة كبيرة، أنا أحس بذلك”.

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى