جميعة سلا تقرر إقالة المدرب موح لهذه الاسباب |
رياضة

جميعة سلا تقرر إقالة المدرب موح لهذه الاسباب

أقال المكتب المسير لفريق الجمعية السلاوية لكرة القدم المدرب “موح” بعد سلسلة من الأخطاء الجسيمة وفق البلاغ الذي انتهى اليه اجتماع المكتب الذي عقد مساء أمس.

مصادر متطابقة كشفت أن قرار الإقالة جاء بعد التصرفات التي قام بها المدرب في الآونة الأخيرة، ومنها على الخصوص خرجاته الإعلامية غير المسؤولة التي كال فيها الاتهامات لاعضاء بالمكتب،  واحتجاجه بشكل غير حضاري داخل الملعب والادارة في أكثر من مناسبة، إضافة الى التصريح الدي أدلى به خلال الاحتفالية التي إقيمت داخل ملعب بوبكر عمر يوم الاحد الماضي.

تصريحات كانت بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس بعد أن تجاوز المكتب المسير عما صدر من المدرب “موح” في تعامله مع بعض القرارات الصادرة عن المكتب، وكذا إصراره على ‘إضفاء المزيد من التوتر والتصعيد رغم المبادرات التي قام بها رئيس الفريق و معه المكتب المسير .

ووفق ذات المصادر فإن قرار الإقالة الذي جاء بالإجماع، وبعد نقاش مستفيض كان ضروريا للحفاظ على الأجواء الطبيعية والعادية  وفق ما تقتضيه الممارسة الرياضية و مصلحة الفريق  الذي وجد نفسه في قلب التداعيات المرتبطة بالتصريحات، والتصرفات غير المسؤولة  التي صدرت عن المدرب “موح” الذي طالب في سابقة من نوعها بحماية الجهور ، مشيرا لوجود “سوسة” تعرقل عمله، و تمنع الفريق من الصعود للقسم الاول.

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى