هل ينسحب الاستقلال من حكومة اخنوش...مضيان يؤكد " لن نجاري الحكومة في كل شيء" |
سياسة

هل ينسحب الاستقلال من حكومة اخنوش…مضيان يؤكد ” لن نجاري الحكومة في كل شيء”

قال نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، إن الأغلبية أيضا من حقها أن توجه النصيحة والتنبيه للحكومة من أجل التصحيح، مشيرا أنه شرف لحزب “الاستقلال” أن ينتقل من المعارضة إلى الحكومة، لكن الشرف الأكبر هو أن تنجح الحكومة.

وأكد مضيان في الجلسة التي عقدها مجلس النواب، اليوم الأربعاء، لمناقشة مضامين مشروع قانون مالية 2020، أن وجود حزب “الاستقلال” في الحكومة لا يمنعه من تبليغ رسائل الشعب المغربي، لأنه هو من صوت عليه، مضيفا ” صوت الشعب أمانة ولابد من تبلغيه سواء كنا في المعارضة أو الأغلبية”.

وأشار مضيان أنه على الحكومة أن تميز بين الأغلبية الحكومية والأغلبية البرلمانية، لأن هذه الأخيرة لا تعني المجاراة في كل شيء ” لأننا لم نأتي لكي نصفق”.

وأبرز أن الشعب المغربي علق آمال كثيرة على الحكومة حيث منحها أغلبية مريحة، وهذا مؤشر إيجابي يجب استغلاله لخدمة المواطنين والمواطنات، مضيفا ” أتمنى أن نبعث رسائل في أقرب وقت تؤكد أن الحكومة مع هموم الشعب ومع معالجة اختلالات الماضي كيف ما كانت”.

وشدد أنه على الحكومة أن تبعث رسائل الأمان والاطمئنان للشعب المغربي في أسرع وقت ممكن، مشيرا أنه على الحكومة من خلال مشروع قانون مالية 2022 أن تؤكد أنها قادرة على تحقيق التغيير الذي يتطلع له المغاربة، وتعزيز الثقة في جميع المؤسسات.

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى