عتيق بنشيكر مهدد بالتشرد بعد مسار مهني دام 30 سنة |
ثقافة وفنون

عتيق بنشيكر مهدد بالتشرد بعد مسار مهني دام 30 سنة

بعد مسار الإعلامي طويل وحافل بالعطاء، وجد عتيق بنشيكر الصحافي بإحدى القنوات المغربية نفسه، مهدد بالحجز راتبه التقاعدي ومنزله، بعد صدور حكم قضائي في حقه لصالح شركة تأمين.

وصرح الإعلامي بنشيكر، عبر منصة “اليوتيوب”، أنه منذ خمس سنوات وهو يعيش جحيم بسبب ملاحقة مفوضين قضائيين لتنفيذ أحكام صادرة في حقه.

وتابع بنشيكر، الذي اشتغل في المجال الإعلامي أزيد من 30 سنة، أنه تعرض لثلاثة حوادث شغل خلال فترة عمله بالقناة الثانية ومازال يعاني من مشاكل الصحية.

وأكد ذات الإعلامي أنه بعد أن صدرت أحكام لصالحه في البداية، تفاجئ فيما بعد دون علمه أنها تغيرت في مرحلة النقض وعادت للمرحلة الابتدائية ثم الاستئنافية.
وأفاد بنشيكر أن الشركة المشغلة اختارت موقف حيادي سلبي في قضيته، مؤكدا أنه هناك جهة ما داخل شركة التأمين تريد إلحاق الضرر بي دون أي مبرر.

وأبرز نفس الإعلامي، رغم وقوع حوادث شغل كثيرة داخل القناة، إلا أن قضيته هي الوحيدة في تاريخ القناة الثانية التي شهدت هذا الأمر.

وختم تصريحه، أنه مطالب بتأدية مبالغ خيالية لم يتقاضاها حتى في مساره المهني، مشددا على أنه في أي وقت ممكن أن يفقد جميع ممتلكاته.

يذكر أن عتيق بنشيكر من أحد الإعلاميين الأوائل الذي اهتم بحياة الفنانين المغاربة عبر برنامج “مسار” الذي استضاف من خلال الوجوه البارزة في المجال الفني، أو حتى في باقي المجالات.

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى