جد هام لمستعملي "الواتساب" ..اليوم هو الموعد النهائي للموافقة على سياسات الخصوصية الجديدة قبل وقف الخدمة |
تكنولوجيا

جد هام لمستعملي “الواتساب” ..اليوم هو الموعد النهائي للموافقة على سياسات الخصوصية الجديدة قبل وقف الخدمة

“…يعتبر اليوم 15 ماي الجاري، الموعد النهائي للمستخدمين للموافقة على سياسات الخصوصية الجديدة لتطبيق واتساب (WhatsApp) المثيرة للجدل، حيث سيفقد المستخدمون الذين لا يوافقون على الشروط حساباتهم، ولكن هذا لن يحدث بالضرورة على الفور.

وبحسب ما أورده موقع “الجزيرة نت”، فإن المستخدمين الذين لم يقبلوا سياسات واتساب الجديدة بحلول الموعد النهائي في 15 ماي الحالي لا يزال لديهم فرصة للحفاظ على عمل حساباتهم.

وبحسب المصدر ذاته، يؤكد موقع واتساب على الويب على أنه “لن يتم حذف حسابات أي شخص أو يفقد ميزات في التطبيق في 15 ماي بسبب هذا التحديث”.

وشدد أيضًا على أنه لن يتم حذف الدردشات والحسابات بعد 15 ماي الحالي، وإذا لم تقبل الشروط، فسيظل أمام المستخدم أسابيع والكثير من التذكيرات التي تحتاج إلى قبولها قبل أن تفقد الوظائف في حساب واتساب الخاص به.

وأوضح المصدر، أن التذكيرات ستصبح مستمرة ويصعب تجاهلها، عندها سيجد المستخدم أنه بالكاد يمكنه استخدام التطبيق حتى تقبل التحديث، ويوضح موقع واتساب على الويب أن هذا لن يحدث لجميع المستخدمين في الوقت نفسه.

وتابع واتساب، أنه “بعد بضعة أسابيع من الوظائف المحدودة، لن تتمكن من تلقي المكالمات أو الإشعارات الواردة وسيتوقف واتساب عن إرسال الرسائل و المكالمات إلى هاتفك”.

وبخصوص سياسات واتساب الجديدة، أدت المحاولة الأولى لواتساب لشرح سياساتها الجديدة إلى قيام الملايين من المستخدمين بتنزيل تطبيقات الدردشة المنافسة، مع حذف العديد منهم التطبيق تمامًا، لذلك أعطت الشركة مهلة أمام المستخدمين حتى 15 ماي الحالي للنقر على “قبول”، أو مواجهة حظر الدخول إلى حساباتهم على واتساب.

تابعونا على فــيــســبــوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى